ShabaAAaB HoOoxS


يا هلا يا هلا بالشباب و الصبايا
ادخل و سجل دخول ازا كنت معنا
أو ادخل وسجل بسرعة عشان تنضم معانا
مع أسرة منتدى شباب هوكس
حنتشرف بتسجيلك



شكرا



أغاني عربية - MP3 - أفلام أجنبي - ثيمات - كمبيوتر - Shabaaaab.hooxs.com - DvD - العاب - كرتون - شباب هوكس - برامج - سوني أريكسون - نوكيا - صور - نكت
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

الأن من اجدد الافلام ........ Robin Hood ........ Despicable Me ........ Frozen على شباب هوكس

نأسف لعدم الاهتمام بالمنتدى .... و نرجو التفهم

شاطر | 
 

 مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miley
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

انثى
عدد المساهمات ~ : 5483
نقاط ~ : 6579
السٌّمعَة ~ : 24
بديت منـ ~ : 06/06/2009
ع ــمري ~ : 77
المزاج 3aLi WaTiIi

مُساهمةموضوع: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الخميس يوليو 01, 2010 8:09 am

‘..السسلآم ع‘ـليك ــم ورح‘ـمه الله وبرك‘ـآإته..‘







أنا معجبه بك أيها النذل

قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال

علي قول المثل

" حتى الهم فيه ماتختار "

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.






النذل الاول

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.



النذل الثاني

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.




النذل الثالث

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.


النذل الرابع

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.


النذل الخامس

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.


النذل السادس

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.



النذل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.


النذل الثامن

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.



النذل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.


النذل العاشر

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.


قد اخطئ وقد أصيب

فأنا بشر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♂...3σ☮βǺĐ
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 12586
نقاط ~ : 13210
السٌّمعَة ~ : 145
بديت منـ ~ : 06/06/2009
ع ــمري ~ : 22
المزاج عـلـىآ مـوـودكـ

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الخميس يوليو 01, 2010 8:49 am

سـرـرـآآآآحــــة انا دخت من الموضوع؟!!!!


فتح عيوني ع شوية اشياء غريبة



تسلم ايديكـي يا مايلي ع الموضوووع الحلووو


بس المحامي انا مستحيل اعجب فيه لانو ازا برئ ظالم رح يضيع حقوق المظلومين ورح يخون شرف مهنتو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com/
βάησǾtά CσǾl
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

انثى
عدد المساهمات ~ : 12179
نقاط ~ : 13152
السٌّمعَة ~ : 11
بديت منـ ~ : 13/06/2009
ع ــمري ~ : 20
المزاج b7bkk me$o

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الخميس يوليو 01, 2010 6:10 pm

موضوع رووووووووووعهـ

الكلاـآم دمـآآر

يسسلمو ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com
卍...ḾŘ.Ĵậΐ6λ...卍
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 5139
نقاط ~ : 5359
السٌّمعَة ~ : 8
بديت منـ ~ : 05/06/2009
ع ــمري ~ : 24
المزاج طنش .........!!تعش........؟؟ تنتعش...........!؟

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الخميس يوليو 01, 2010 6:19 pm

موضوع في غاااااااااااايهـ الروعهـ

وانا مع بلايفل بوي يعني اكيد ازا بدو يطلع الظالم بدو يتهم بريئ

وتسلمي على الموضوع الحلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el 7ayah 7elwa
يا برنســـ ..؟؟
يا برنســـ ..؟؟
avatar

انثى
عدد المساهمات ~ : 1072
نقاط ~ : 1142
السٌّمعَة ~ : 2
بديت منـ ~ : 11/12/2009
ع ــمري ~ : 22
المزاج الصيااااااعة ..... أدب

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الجمعة يوليو 02, 2010 5:32 am

روووعة الموضوع والصراااحة العنوان هو اللي جذبني

ههههههههههههههههه

تسلم ايديكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ShabaAAaB HoOoxS :: •·.·´¯`·.·• ( كلو فــ كلو ) •·.·´¯`·.·• :: منتدى عام-
انتقل الى: