ShabaAAaB HoOoxS


يا هلا يا هلا بالشباب و الصبايا
ادخل و سجل دخول ازا كنت معنا
أو ادخل وسجل بسرعة عشان تنضم معانا
مع أسرة منتدى شباب هوكس
حنتشرف بتسجيلك



شكرا



أغاني عربية - MP3 - أفلام أجنبي - ثيمات - كمبيوتر - Shabaaaab.hooxs.com - DvD - العاب - كرتون - شباب هوكس - برامج - سوني أريكسون - نوكيا - صور - نكت
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

الأن من اجدد الافلام ........ Robin Hood ........ Despicable Me ........ Frozen على شباب هوكس

نأسف لعدم الاهتمام بالمنتدى .... و نرجو التفهم

شاطر | 
 

 كيـف تعـآمل فتاتكـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♂...3σ☮βǺĐ
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 12586
نقاط ~ : 13210
السٌّمعَة ~ : 145
بديت منـ ~ : 06/06/2009
ع ــمري ~ : 22
المزاج عـلـىآ مـوـودكـ

مُساهمةموضوع: كيـف تعـآمل فتاتكـ   السبت يونيو 26, 2010 9:56 am






.Sad(السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااتهـ)):.

صبااح /مساء النور والسرور والفل المنثور


يـــآآآ جــمـــآآعـــة اليــوـوم جـآيـب موضوع هوـو مووضووع ذكوورـري نوعـآ مـآ بس ردود البناات رح تنوورنا وهي "ضرورية "






طبعا الموضوع انا مجتهد في شوي مع واحد من المواضيع اللي كنت منزلا ايام زمان

وطبعا ردودكن مهمة جدا عشان تزيد ع الموضوع



هيدا المضوضوع انا حطيتو بالمنتدى قبل



نظرات الرجل

قد لا تمتلك عزيزي عينان جميلتان ... ولكن اسلوب النظره وحدتها يذيبان الجليد عند الانثى ... وكلما كانت النظره تتسم بالرجوله والحده المتوهجه كلما كانت اكثر تاثير لدى الانثى ... فنظرات الرجل سهام تخترق الانثى ولا تستطيع مقاومتها ...

\\

جسد الرجل
من مواصفات الرجوله الطاغيه الطول وعرض الاكتاف والصدر العريض ... الانثى لاتحب الرجل النحيف جدآ لاتشعر برجولته وقوته فالجسم الرياضي الممشوق يعطي الرجل جمالآ وذلك لا يعني ان عدى ذلك لايحمل من صفات الرجوله شيئآ...

\\

خشونة الملمس
القصد هنا ليس جفاف الجلد والبشره ... بل البعد عن نعومة الانثى ودلالها .... فمهما بلغ جمال الرجل ووسامته لاتعني شي للانثى اذا كانت تتسم بالنعومه

\\

كرم الرجل وسخاءه
الرجوله أرتبطت بالكرم والسخاء ... ولا يعني ذلك استغلال للرجل ... ولكن شعورآ برجولته وقوته ... فالرجل الذي يرضى بأن تكون زوجته مسؤوله على الانفاق في بيته وعلى أموره الخاصه قد فقد اهم مقومات الرجوله والقوامه ... والرجل السخي يظهر ذلك ليس بالجانب المادي فقط بل والعاطفي أيضآ ...

\\

الرومانسيه
جاذبية الرجل تزداد تأثيرآ مع تحليه بقدر من الرومانسيه لجذب الانثى ... فاالانثى قد تجذب الرجل بدلالها وخضوعها له ... بينما الرجل يجذب الانثى بقوته حتى في أسلوب أحتضانه لها... أغدق عليها بكلمات الثناء والاعجاب ... ولاتنسى الرسائل والهدايا الرومانسيه ...

\\

الاهتمام بالمظهر والجسد
عزيزي الرجل أهتم بذوق زوجتك باالالوان ... وتفنن في شراء بيجامات النوم ... أستخدم العطور المناسبه ... وأهتم بقص شعرك واظافرك ... أحرص على أستخدام سبري الجسم والنظافه الشخصيه ...


واضافة على موضوعي السابق

نضيف

1- تعشق البنات المبالغه فى كل ردود أفعالهن


يعني خلي البنت تاعتكـ تبالغ قد ما بدهـآ يعني خليهـآ لما تتـآخر عليها تعصب عليكـ وتـآخد رـآحتهـآ

وخليهـآ تغــآر عليك وتنفجر لمـآ تعرف انكـ حكيت مع بنت تانيي

وبالاخر وبعد ما تفور وتسبكـ

رح تقلكـ كلمة وحدة



"بحــبــكـ"



2- الغيره تدفع البنت إلى كراهيه الاستماع لذكرياتك عن حبيبتك السابقه .

يعني لما البنت تكون بتحبكـ بتغار عليكـ ولما تغار عليك ما بتحب تسمع انكـ كنت ع علاقة ببنت قبلها


3- عاده ما تستمتع البنت بإثاره غيره حبيبها .

يعني بتحب تشوفكـ حمششش وغيران عليها من الهوا الطيار




4- أكثر الأشياء التى تلفت انتباه أيه بنت فى الولد هى أسنانه وشعره وعنقه . << سراحة مش دايما حسب البنت لانو في بنت
بتركز ع اللي برجلكـ وبنت بتركز ع العطر تاعكـ وبنت بتركز ع طريقة ضحكتك


5- تشعر الفتاه بسعاده عندما تقبل يدها . << طبعا هيدا بعد الخطبة وازا بدكـ كتب الكتاب البنت بتحب انكـ تبوس ايدهـآ خصوصا من جوااا



6- تفضل البنت الولد الذى يتحدث كثيرا .

يعني مش كلمة ونص وتسكت



7- عندما تعجب الفتاه بالشاب لا تتوقف عن لمس يديه وهى تتحدث .

بتعمل حالها من غير قصدا لمست ايدكـ



8- البنت عموما لا تحب الولد العاطفى .





السراحة الشغلة هيدي صح مليون بالمية



9- لا تقول أبدا لأى فتاه ان وزنها زائد .



والله بتشوف نجوم الضهررر



10- تبحث الفتيات عن ولد يجمع بين قوه الشخصيه وخفه الدم .


هيدي مشروووحة خالصاااااا



11- تكره الفتاه الولد المدخن .

ريحة الدخان بتعمل مصايب سوداااا



12- احرص دائما على فتح الباب لها .


يعني لما تكونو خاطبين بعد عمر طويل يا اصحاب

وتاخدا ع مطعم افتحلا انتا الباب وقلا اتفضلي

نزلا من السيارة


13- لا تملى عليها أوامر وتقول لها ماذا تفعل .


يعني انتا اطلب طلب مهذب وبذوق وصدقني لو قلتا جيبلي لبن العصفور رح تجيبو



14- تعشق الفتاه مشاهده الولد وهو يتشاجر من اجلها .


مش كلن بيبحو بس فعلا بتحس انها بامان معكـ

حتى لو انضربت بتعتبركـ ضحيت بحالكـ عشانها




15- تكره الشاب الذى يتحدث طول الوقت عن نفسه .


يعني بالعربي ما تكون مغرور





16- عندما تعلم ان الشاب يحبها تتجاهله وعندما تتجاهله يقع فى حبها .





يعني بالعربي الشب بيحب البنت التيقلة




17- لا تحب الولد الذى يستغرق وقتا طويلا فى ارتداء ملابسه .


يعني ع السريييع وخلص ما تقعد سنة ونص



18- لا تقول لها أبدا انها لا تفهمك .


<< بتتحطم نفسيا بتقول حبيبي مش فاهمني يعني ما بيحبني



19- البنت بطبعها تعشق المجامله .


يعني لما تشوفا "شو هالحلاوه"

شعركـ اليوم بيجنن

الكلام الحلو هيدا



20- تحب أن يلاحظ الشاب أى تغيير فى شكلها .


اسـآل مجرررررررررررررررررررررررررررب


21- البنت تغفر لمن تحب مره واحده .



سراحة في بنات هيكـ

بس في بنااات

لما تعرف انكـ بتحبا وتكون بتحبكـ


مستعدة تغفرلكـ لو سبيت اهلا


22- تكره الشاب الذى يستخدم ألفاظ خارجه .


يعني بالعربي خلي الفاظك محترمة ومهذبة وما تسب ولا تزفر كلام




23- تكره أن يتحدث الشاب لأشخاص موجودين معه اثناء حديثها معه فى التليفون .


يعني ما تحسسها انها اجر كرسي وتحكي مع ابو عبدو وغيث وراشد وسالم ومحمد وتحسين كلو هيدا وهي معكـ ع التليفون



24- لا تقل لها أبدا ان شعرها او ملابسها لا تناسبها .


<<< خطوط حمرااا


25- تتحدث الفتاه كثيرا عن الشاب الذى تحبه .

<<كمان مزبوط



26- الفتاه يمكن أن تحب شخصا واحدا , لكنها تعجب بألف .


الا ازا كان اللي بتحبو مكفيها ومالي عينا


27- لا تترك الفتاه تنتظرك .

<< ما بتحب التآخر





28- اعتذر لها حتى لو كانت هى المخطئه .


هيدا الكلام بساعة الغضب

وبعدين فهما مين الرجال بطريقة "رجولية" ما تروح تكسرا

الرجل بيقدر يمشي البنت ع كيفو "بلسانو" و"بتصرفاتو"


29- تتصرف بأدب أمام حبيبها .


مش دايما في منن بيكونو عفويين


30- البنت تكره الولد الذى لا يفى بوعوده .

شو بيقول المثل" الرجل قول وفعل"

واية المنافق ثلاث ازا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا ائتمن خان

يعني كوون رجل

31- تكره الولد الذى يتعمد لمسها .

اوعىـآ تكون وسخ معا

32- تكره الولد الضعيف .

شخصيا وعقليا وجسديا ونفسيا وكلو

33- تكره الولد الذى يسخر منها امام اصدقائه .

مرة انا عملتا ووالله غلط
يعني انتا المفروض ترفع مكانتهاا وتعليها ما تسخر منها

34- تكره الولد الذى لا يأخذ كلامها على محمل الجد
و ع فكرة احيانا كلامن بيكون اصح من كلامنا

طبعا في اشياء زيادة اشياء ناقصة

عووضوها بردوودكن





عدل سابقا من قبل 卍..ṔŁαЏƒџł βǿỵ..卍 في السبت يونيو 26, 2010 8:51 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com/
βάησǾtά CσǾl
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

انثى
عدد المساهمات ~ : 12179
نقاط ~ : 13152
السٌّمعَة ~ : 11
بديت منـ ~ : 13/06/2009
ع ــمري ~ : 20
المزاج b7bkk me$o

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   السبت يونيو 26, 2010 4:43 pm

أكثر الأشياء التى تلفت انتباه أيه بنت فى الولد هى أسنانه وشعره وعنقه

لا هـآي الاشيا صح مية بالمية

وكمـآآن صح ممكن تحب وآحد بس تعجب بـ 100

وكمـآآآآآآآآآآن : لا تحب الولد الذى يستغرق وقتا طويلا فى ارتداء ملابسه .

كلووووووو صح ..

البنت عموما لا تحب الولد العاطفي

دي أكيييييييييييييييدة .. يعني لا رومانسي كتير ولـآآ ماعندو ذرة من الرومـآآنسية


بس طبعـآآ في بنات وبنات يعني كل وحدآ حسسب طريقتهـآآ ممكن يلي بالموضوع او غيرووو



تـآآنكسسس والكلام دمــآر خخخخخخ وفي حاجات بتضحكـ .. يسسلموو الـأيادي والله من الـآخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com
ẦłђặŊặṢђ
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 2859
نقاط ~ : 3888
السٌّمعَة ~ : 24
بديت منـ ~ : 05/06/2009
ع ــمري ~ : 24
المزاج أنا تاء الف ميم ورا من الدام ... الف ميم الف لام دال ... كل الي فيكم سائل مين ... ميم ميم انا ... أنا كريم أنا

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   السبت يونيو 26, 2010 5:23 pm

ياا حزييييييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم ايدك





ســــــلاإأآأإآأإمأإآأإآأتـ يا وردي


.
.
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com
卍...ḾŘ.Ĵậΐ6λ...卍
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 5139
نقاط ~ : 5359
السٌّمعَة ~ : 8
بديت منـ ~ : 05/06/2009
ع ــمري ~ : 24
المزاج طنش .........!!تعش........؟؟ تنتعش...........!؟

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   السبت يونيو 26, 2010 5:43 pm

أ ب بوباية قلم رصاص ومحاية انا بكتب على اللوح وانتو عيدو ورايي

يلعن انا .. الواحد الي ما الو بالدنيا و يقرأ الموضوع هادا بسير احتراف فالشغلة هادي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله انخوووووش على الموضوع ترانزيت

انا من رأيي الواحد لازم يكون رزين فري متش الا في حالة كان الوضع ممل فا لازم يطلع مخو المتهسهس
ويرفرش الجوو

وكمان البنت بتكره الي بعاملها كإنو بنت عادي زي اي بنت يعني في كتير من الشباب بفكر حالو تقيل هيكـ هادا اكبر غلط انك تتأمر عليها وتعمل حالكـ امبراطور عليها..

مممممم ممكن في بعض الشباب بقول انو لمس ايد البنت متعمد ممكن يكره البنت في بس ممكن في بنات تقول انو هادا مش متعود علي مش ماخدين على بعض كتير يعني لسا ما حبينا بعض بالحب الكافي بحيث ناخد على بعض ونمسك ايد بعض ولا لأ؟؟

اكيد ما تترك البنت تستناك...>>>>يعني مستحييييييييل ومن سااااااااااااابع المستحيلات تجيك بنت تقلكـ انا معجبة فيكـ أو انا بحبكـ يعني الشب هوي الي ببارد


الواحد ازا حس البنت هادي متقربة منو ما يتركها ابداً يعني اكيد الشب راح يحس انو هادي البنت معجبة في او بتحبو مثلاً ممكن تمشي من قدامو وهيي خجلانة او مثلاً اول ما ينتبهلها يلاقيها سرحانة في يعني هادي بعض الامثلة بس في كتيييييير

ممكن البنت تحب الشب لاشي مميز في هادي ما انذكرت بالموضوع يعني ممكن الولد عبقري يخترع اشياء او يكون مبدع بالرسم او ممبدع بالكتابة او ممبدع بأي اشي
يعني اشي بميز هادا الشب عن باقي الشباب برضو هادا بلفت انتباه البنت لا الشب

طبعاً ما خلص كلامي بس اتعبت وانا اكتب هههههههههههههههه

تسلم يا مان على الي قلتو هان



عدل سابقا من قبل 卍...ḾŘ.Ĵậΐ6λ...卍 في السبت يونيو 26, 2010 5:47 pm عدل 1 مرات (السبب : على كيفي يا حلاوة حتى بدك تعرف ليش عدلت ههههههههههههههههه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♂...3σ☮βǺĐ
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 12586
نقاط ~ : 13210
السٌّمعَة ~ : 145
بديت منـ ~ : 06/06/2009
ع ــمري ~ : 22
المزاج عـلـىآ مـوـودكـ

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   السبت يونيو 26, 2010 8:45 pm

منورـرـآ تحسيينة حصتي والله الموضوع نووور و شرف انكـ تردي ع موضوعي


مشق منووور يا زعيم
"يلعن ام الحالة"



مستر جلطة

منووور وشكرا ع مروركـ اللي اضاف لموضوعي

بسسس كلمة وحدة تعليق عليكـ

اكيد ما تترك البنت تستناك...>>>>يعني مستحييييييييل ومن سااااااااااااابع المستحيلات تجيك بنت تقلكـ انا معجبة فيكـ أو انا بحبكـ يعني الشب هوي الي ببارد <<< يا حصتي هيدا الكلام قديم في بنـآت العـآطفة بتاخدن وما بيستحملووو ياحص حص


يلاقيها سرحانة في يعني هادي بعض الامثلة بس في كتيييييير<< انتا قديم يااخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com/
آميرة بكلمتي
كبير يا كبير..؟؟
كبير يا كبير..؟؟
avatar

انثى
عدد المساهمات ~ : 388
نقاط ~ : 429
السٌّمعَة ~ : 0
بديت منـ ~ : 06/06/2009
ع ــمري ~ : 22
المزاج طايشة وعايشة

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   السبت يونيو 26, 2010 9:27 pm

يب يب كلـــوو صح ~..

مـآآعنديش تعليق صرـآآآآحة

نــآآآيسسسس’ توبيــــــــكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com
♂...3σ☮βǺĐ
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 12586
نقاط ~ : 13210
السٌّمعَة ~ : 145
بديت منـ ~ : 06/06/2009
ع ــمري ~ : 22
المزاج عـلـىآ مـوـودكـ

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   السبت يونيو 26, 2010 9:44 pm

نوووور الموضوووع يا اميرة بكلمتييي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com/
el 7ayah 7elwa
يا برنســـ ..؟؟
يا برنســـ ..؟؟
avatar

انثى
عدد المساهمات ~ : 1072
نقاط ~ : 1142
السٌّمعَة ~ : 2
بديت منـ ~ : 11/12/2009
ع ــمري ~ : 23
المزاج الصيااااااعة ..... أدب

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   الأربعاء يونيو 30, 2010 3:59 am

هههههههههههههههه .. هو الصراااحة انتا مفصل الموضوع تفصيل مو ضااايل شي نحكيه

بس يعني بتعرف لازم نعلق

بس أسوأ صفة في الشباب أنهم مش بسهوولة بعبروا عن مشااعرهم يعني بتحسهم بيكتموا اللي بقلبهم عشان مكانتهم

ما بين الشباب >> 'طبعا مو الكل في أنواع هيك

وبعدين أسوأ أنوااع الشباب اللي بيلعب بمشاعر البنت و ما بهمه مشاعرها هاد بحسه أناني ما بهمه غير حاله . بس لو هو صار فيه الشغلة يعني حدا لعب عليه بجن جنانه .. فليش ما بيحكي الحكي لإله اول

يلا حرااام بكفي ذم بالشباب .. بس مشاء الله في صفات كثيير بالشباب كثيير حلوة و ممكن تجذب اهتمام البنت لإله .. وبلاي فول ماشاء الله كفى ووفى

تسلم على هاد الموضوع والله انه دماااااار من الآخر .. عنجد تعبان عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♂...3σ☮βǺĐ
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 12586
نقاط ~ : 13210
السٌّمعَة ~ : 145
بديت منـ ~ : 06/06/2009
ع ــمري ~ : 22
المزاج عـلـىآ مـوـودكـ

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   الأربعاء يونيو 30, 2010 9:58 am

هيدي هي الردوووووووووووووود يااا الحـيـآآآآآآآآآآآآآآآة

ولكـ رد ناس بتفهم



منوووووورـآآآآآآآآآآآآآآآآ الموضوع وصاحبو والقسم والمنتدىـآ والانترنت واللاب




وشرفني انكـ تمري بموضوعي


ومعكـ حق بالذم للشباب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com/
α7łα βάnǿστặ
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

انثى
عدد المساهمات ~ : 8089
نقاط ~ : 8957
السٌّمعَة ~ : 41
بديت منـ ~ : 24/12/2009
ع ــمري ~ : 21
المزاج لَـــم أعـــد أبحــث عـن شخـص صــادق لأنــه لا يوجــد مطلقـاً , بَــل أصبحــت أبحـث عـن مـن هُـو / أقلهُـــم كــذبـاً / ..

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   الأربعاء يونيو 30, 2010 6:09 pm

صرررااااااااااااحة الموضووووع كتيير حلوو و عجبني الحكي يلي فيه
لا تحب الولد الذى يستغرق وقتا طويلا فى ارتداء ملابسه .
هلحكي صحيح
أكثر الأشياء التى تلفت انتباه أيه بنت فى الولد هى أسنانه وشعره وعنقه
انا اكتر شي بهتم الوو و بيلفت انتبااهي هو سنان الولد و كمااان شعروو بالنسبة الي انا
يعني هالحكي كمااان كلوو صحيييح
تكره أن يتحدث الشاب لأشخاص موجودين معه اثناء حديثها معه فى التليفون .
معك حق لانو البنت هي شوو دخلا بالباااقي يعني لشوو يدخل ناس و يبلش يحكي عنهم
الفتاه يمكن أن تحب شخصا واحدا , لكنها تعجب بألف .
يب بس متل ما حكيت انتا انو الا ازا كان يلي بتحبوو مالي عينا
البنت تكره الولد الذى لا يفى بوعوده .
اكيييد يعني ((لازم يكوون عند كلمتو))
تكره الولد الذى يسخر منها امام اصدقائه .
اصلااااااااا الولد ازا بحبا للبنت عنجد مستحييييل انو يحكي عنا و يتمسخر عليها قدام رفقااتو

الموضوووع ولا احلىآآ منوووو
يسلموو ديااتك على هيك مواضيع بتجنن
تقبل مروري


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com/
♂...3σ☮βǺĐ
كبير الشبابـــ ..؟؟
كبير الشبابـــ ..؟؟
avatar

ذكر
عدد المساهمات ~ : 12586
نقاط ~ : 13210
السٌّمعَة ~ : 145
بديت منـ ~ : 06/06/2009
ع ــمري ~ : 22
المزاج عـلـىآ مـوـودكـ

مُساهمةموضوع: رد: كيـف تعـآمل فتاتكـ   الخميس يوليو 01, 2010 6:56 am

لالا انا مـآآآ مــصــدقـ عيني


احلىـآ بنتوووووتهـ بالمنتدىـآ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



نووووورت والله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ولا الرد يا عيني


عنجد ردكـ بيجنن والله الرد روووووووووووووعـآآآآآ يعني هي هيدي الردود اللي بحبا فيهـآ تقييم للموضوع

والرـآي بكم نقطة في

والله نوووورتي الموضوع

وعننننننننننننججججججججددد عنجد شرفني مروووركـ باالمووضوووع

وفرحني انكـ رجعتي تنوري المنتدى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabaaaab.hooxs.com/
 
كيـف تعـآمل فتاتكـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ShabaAAaB HoOoxS :: •·.·´¯`·.·• ( كلو فــ كلو ) •·.·´¯`·.·• :: منتدى عام-
انتقل الى: